لقاء الزمالك ضد بيراميدز فيريرا يجري ثلاث تغييرات لتصحيح الأوضاع

3 مارس 2023 الساعة 7:23 مساء

انتهى الشوط الأول من  لقاء الزمالك ضد بيراميدز ، المقام حاليا على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس فى الجولة التاسعة عشر بالدوري   العام ومازالت النتيجة التعادل السلبي بدون أهداف .
الفريقان لم يقدما العرض المنتظر ،حيث تراجع الزمالك الى منطقة الجزاء وترك وسط الملعب لرفاق عبد الله السعيد مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التى عابها غياب التركيز والدقة في اللمسة الأخيرة خاصة من زيزو ومصطفى شلبي والجزيري فى حين شكل مصطفى فتحي وفخر الدين بن يوسف، خطورة على مرمى الزمالك .
اللقاء بدأ بهجوم من بيراميدز معتمد عن عبد الله السعيد ودونجا وبلاتي توريه ومحمود صابر فى السيطرة على خط الوسط ومن امامهم مصطفى فتحي وفخر الدين بن يوسف والضغط على مدافعى الزمالك ، الذي تراجع الى منطقة الجزاء .
مع مرور الوقت بدأ وسط الزمالك بقيادة روقا ودونجا وسيف جعفر إيقاف السعيد ورفاقه مع الإعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق زيزو والجزيري ومصطفى شلبي من خلال تمريرات سيف جعفر وروقا  .
وسدد دونجا ،كرة صاروخية مرت بجوار القائم الايسر حاول الجزيري لمسها لكنها مرت أمامه .
ويخطف زيزو الكرة من اسامة جلال لكنه يتعرض للعرقلة ويحصل على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء ، لكنه سدد عالية بدون عنوان .
ويرد مصطفى فتحي ، بهجمة خطيرة لكن تدخل حسام عبد المجيد ،قلل من الخطورة .
ونجح اسامة جلال ، فى منع الجزيري ،مرتين من الوصول إلى مرمى الشناوي ، حيث تحصل الزمالك على أكثر من ضربة ركنية ، انتهت عند الشناوي ، ودفاع بيراميدز..
وشكلت تحركات عبد الله السعيد ، خطورة بالغة على الزمالك حيث ارسل عرضية قابلها فخر الدين بن يوسف ، براسية فوق العارضة .
حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد إحتساب دقيقتين وقت بدل ضائع .
مع مطلع الشوط الثاني شارك فتوح ،على حساب عبد الشافي و استمر الإداء على نفس منوال الشوط الأول ، سيطرة من بيراميدز وهجوم عن طريق البديل إبراهيم عادل الذي شارك على حساب محمود صابر .
ويحاول الزمالك ، الهجوم عن طريق الجبهة اليسري بقيادة فتوح وشلبي 
لكن كالعادة عابها اللمسة الأخيرة .
 وتدخل فيريرا ، بإجراء تغيير مزدوج بخروج الجزيري وسيف جعفر ليدفع بالثنائى الوافد ناصر منسي وأحمد بلحاج فى أمل تنشيط الهجوم للحصول على الثلاث نقاط  .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة